إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


كابيلو مهاجما رونالدو : لم يراوغ أي لاعب منذ 3 سنوات


أثار تبديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة يوفينتوس و ميلان ضجة كبيرة في الصحف و وسائل الإعلام حيث غضب الدون بشدة و توجه مباشرة إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس عوض أن يذهب إلى مقاعد البدلاء .
كابيلو رونالدو
و دفع المدرب ماوريسيو ساري باللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا عوضا عن كريستيانو رونالدو في الدقيقة 55 و كان هذا التغيير صائبا بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث نجح ديبالا في هز شباك جانلويجي دوناروما بعد قرابة 20 دقيقة فقط من نزوله في مباراة صعبة و قوية على لاعبي البيانكونيري في ملعب أليانز ستوديوم .

بعد انتهاء اللقاء خرج ساري للحديث عن واقعة رونالدو و برر ما فعله معللا ذلك بأن الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال يعاني من مشاكل بدنية كانت قد ألمت به في الفترة الأخيرة و لم يتعافى منها بشكل جيد و هذا ما جعله يغيب حتى عن بعض الحصص التدريبية .

و لكن غضب صاروخ ماديرا ليس كأي غضب و بالتأكيد سيتسائل المتابعون أين ذهب بعد تبديله و سيتسائل آخر هل بقي رونالدو ليطمئن على نتيجة اللقاء بعد رفضه الجلوس على الدكة و تشجيع زملائه من هناك ؟

الإجابة على هذه الأسئلة كانت صادمة نوعا ما حيث أفادت الصحف الإيطالية أن الدون غادر الملعب بأكمله و اتجه مباشرة صوب منزله و لم ينتظر حتى صافرة النهاية حتى و ذلك لأنه قد تم تغييره للمباراة الثانية على التوالي و في اقل من اسبوع بعد أن خرج بديلا أيضا في مباراة لوكوموتيف موسكو يوم الأربعاء الفارط بدوري أبطال أوروبا .

فابيو كابيلو المدرب الإيطالي المعروف و الذي أشرف في السابق على تدريب يوفينتوس في (2004-2006) تحدث عن هذا الأمر حيث أشاد بماوريسو ساري واصفا إياه بأنه مدير فني ذو شخصية قوية و استطاع الفوز بالمباراة أمام ميلان بسبب هذا التغيير الذي أغضب رونالدو

تغيير هاجم كابيلو به النجم البرتغالي و أكد أن تصرفه كان خاطئا بكافة المقاييس لأن اللاعب الكبير يجب أن يكون بطلا حتى في مثل هذه الحالات.
و تمادى المدرب البالغ من العمر 73 توبيخه لرونالدو و قال أنه لم يستطع مراوغة أي لاعب تقريبا منذ 3 سنوات و على ساري أن يعاقبه على ما فعل .

يذكر أن يوفينتوس بهذا الفوز ارتقى مجددا إلى صدارة الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة بفارق نقطة فقط عن ملاحقه و منافسه المباشر هذا الموسم إنتر ميلانو ، في حين تجمد رصيد ميلان عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر .

إقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال