إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

من هو عملاق أياكس أمستردام الذي أثار الجدل ؟


أثار أحد اللاعبين جدلا كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي و صار حديث الجميع الكل يتحدث عنه و ذلك فقط بسبب بعض الصور التي نشرت من إحدى المباريات في دوري الناشئين الهولندي .

الشاب ديفيد إيسمون هو لاعب ينشط في نادي أياكس أمستردام و عمره البالغ أربعة عشرة سنة لا يعكس بتاتا حالته الجسدية التي بدا عليها في مباراة جمعت فريقه ضد سبارتا روتردام حيث ظهر و كأنه عملاق وسط زملائه و الفريق المنافس . 
ديفيد ايسمون
فارق شاسع و رهيب بين طول إيسمون الفارع و قوته البدنية الكبيرة و بين اللاعبين الآخرين الذين بدو كأقزام أمامه ليصير لاعبنا بعد انتشار تلك الصور واحدا من أهم الشخصيات العالمية في وقت وجيز .

لاعبوا سبارتا في تلك المباراة بدت معاناتهم واضحة و جلية إذ لم يستطيعوا مجاراة اللاعب العملاق و الذي بالمناسبة يشغل مركز المدافع و هو يقدم موسما متميزا للغاية بعد تسجيله لهدفين و صناعته لآخر عقب مرور عشرة جولات فقط من بطولة الناشئين تحت 15 سنة في هولندا .

إيسمون الذي لا يعرفه كثيرون على الأقل قبل يومين من تاريخ كتابة هذه الأسطر ليس ذنبه أن لديه جينات عملاقة مثله مثل عدة لاعبين آخرين قلائل حول العالم بنفس صفاته ، و مثل هذه الصفات ستجعل الكثيرين يتسائلون عن الأعمار الحقيقية لهؤلاء .
ديفيد ايسمون
ديفيد ايسمون

و أثار من قبله الجدل لاعب فريق
إشبيلية الإسباني إبراهيما سو البالغ من العمر 12 ربيعا فقط و طبعا لا يمكننا نسيان أشهر الأمثلة و هو البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الايطالي الذي حير المتابعين قبل سنوات قليلة بسبب الفرق بينه و بين أصدقائه المنافسين ليغدو اليوم واحدا من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم و هو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا
.

المعلومات منقولة من حساب " AjaxYA" المختص في أخبار نادي أياكس أمستردام الهولندي

إقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال