إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

قبل صافرة البداية : توقعات الأسبوع الثاني من دوري أبطال أوروبا (2)


برشلونة × إنتر ميلان
الأربعاء 2 تشرين الأول 2019
20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة

barca vs inter 2019 
يستقبل النادي الكتالوني هذا الأسبوع فريق إنتر ميلان على أرضية ملعب الكامب نو و جل اهتمامه منصب على تحقيق فوز أوروبي أول حتى يستعيد بعض من توازنه خاصة بعد بدايته السيئة هذا الموسم و التي أثارت استياء عشاق البلوغرانا و سخطهم بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق خاصة في مباراتي غرناطة و بوروسيا دورتموند و مع تكرر إصابة ميسي يبدو الفريق في أمس الحاجة لهذا الفوز حتى يتفادى الدخول في دوامة من الشك .
و من أجل إثبات جديتهم للمراهنة على أغلى الألقاب الأوروبية بعد سنوات من الخيبات المتتالية إذن فلا بديل عن الفوز بالنسبة للكتلان . أما في الجهة المقابلة يمشي الفريق الإيطالي واثق الخطى نحو تأكيد جديته هذا الموسم إزاء المنافسة على لقب السكوديتو  فتحت قيادة الداهية المتمرس محليا أنطونيو كونتي حقق الفريق بداية رائعة بست إنتصارات متتالية تصدر بها الكالتشيو و رغم التعثر الأوروبي في الجولة الأولى أمام سلافيا براغ (0-0) إلا أن الفريق يبدو على السكة الصحيحة لكن نظن أن النيراتزوري لن يكون منافسا جديا على الصعيد الأوروبي خاصة وأن ميستر كونتي يضع نصب عينيه لقب السكوديتو الغائب عن خزائن الفريق منذ مدة طويلة و إنهاء سيطرة يوفنتوس على الدوري الإيطالي .

التوقع : فوز برشلونة بصعوبة


فالنسيا × أياكس أمستردام

الأربعاء 2 تشرين الأول 2019

17:55 غرينيتش / 19:55 مكة المكرمة


 على ملعب الميستايا يلتقي الفريقان في مباراة عنوانها افتكاك صدارة المجموعة الثامنة حيث يسعى الفريق الإسباني لتجاوز بدايته المتعثرة محليا خاصة بعد الإقالة المفاجئة للمدرب مارسيلينو بينما يبدو أشبال المدرب تين هاج عاقدين العزم على تكرار إنجاز الموسم الماضي و إثبات صحوتهم الأوروبية .

التوقع : التعادل


جينك × نابولي

الأربعاء 1 تشرين الأول 2019

17:55 غرينيتش / 19:55 مكة المكرمة


يحل فريق الجنوب الإيطالي ضيفا ثقيلا على فريق جينك البلجيكي و كله أمل في تحقيق النقاط الثلاث منتشيا بانتصار مدوي على حامل اللقب ليفربول في الجولة الأولى .
بينما يسعى فريق جينك لمداواة جراحه أوروبيا  بعد هزيمته الثقيلة ضد ريد بول سالزبورغ خاصة مع تذبذب نتائج محليا و احتلاله المرتبة السابعة بعد ثمان جولات .

التوقع : فوز نابولي

سلافيا براغ × بوروسيا دورتموند

الأربعاء 2 تشرين الأول 2019

17:55 غريتيتش / 19:55 مكة المكرمة


يسافر الفريق الألماني هذه الجولة للعاصمة التشيكية لملاقاة فريق سلافيا براغ راغبا في تحقيق انتصار يعود به لسكة النتائج الإيجابية بعد ثلاث تعادلات متتالية , بينما على الجانب الٱخر يعيش الفريق التشيكي أياما زاهية حيث فرض التعادل على فريق انتر ميلان في الجولة الأولى (0-0) و في الجوزيبي مياتزا بالذات و محليا يتصدر الدوري ب 29 نقطة بعد مرور 11 جولة  حيث لم يتعرض للخسارة منذ بداية الموسم .

التوقع : التعادل

ليفربول × ريد بول سالزبورغ

الأربعاء 2 تشرين الأول 2019

20:00 مكة المكرمة / 22:00 غرينيتش


ليفربول و نابولي
يستقبل الفريق الإنكليزي في الأنفيلد الفريق النمساوي ريد بول سالزبورغ ساعيا لتجاوز خسارته ضد نابولي في أولى جولات المسابقة و منتشيا بسلسلة الإنتصارات السبعة المتتالية التي حققها محليا والتي تصدر على إثرها البريميرليج بفارق 5 نقاط عن الملاحق المباشر مانشستر سيتي ، لكن المهمة لن تكون من السهولة بمكان حيث ان سالزبورغ ليس بذلك الخصم السهل و قد أثبت ذلك في الجولة الأولى بعد أن دك حصون فربق جينك البلجيكي بسداسية جعلته يتصدر المجموعة مؤقتا بينما محليا يتصدر كذلك الدوري النمساوي ب 25 نقطة بعد 9 جولات مسجلا 40 هدفا بالتمام و الكمال كأقوى خط هجوم في الدوريات الأوروبية بقيادة المهاجم اليافع النرويجي هالاند الذي أصبح مطمعا لكبار القارة العجوز بعد تألقه اللافت هذا الموسم .

التوقع : فوز ليفربول
  

ليل × تشيلسي

الأربعاء 2 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


يرحل البلوز هذه الجولة لملاقاة فريق الشمال الفرنسي على أرضية ملعب بيار موروا . و يعاني أشبال المدرب فرانك لامبارد هذا الموسم من تذبذب النتائج على الصعيد المحلي بالإضافة لخسارتهم على أرضية ميدانهم في الجولة الأولى أمام فالنسيا مما يجعل من هذه المباراة فرصة لإعادة الثقة و إكتساب الزخم بعد إنتصارين متتاليين في الدوري و الكأس . فريق ليل بدوره يبدو مهزوزا بعض الشيء فبالمقارنة مع الموسم الماضي تبدو إنطلاقته هذا الموسم ضعيفة نسبيا اذ حقق الإنتصار في 4 من 8 مباريات لعبها في الLigue 1 مقابل خسارة أوروبية كانت متوقعة على ملعب أياكس أمستردام و تبدو مهمته في دوري الأبطال صعبة بعض الشيئ امام منافسيه في المجموعة .

التوقع : فوز تشيلسي

لايبزيغ × أولمبيك ليون

الأربعاء 2 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة 


في هذه المجموعة تبدو الأمور غامضة بعض الشيئ فمع تقارب مستوى المتنافسين يصعب توقع من سيصعد للدور الثاني . لايبزيغ و رغم خسارته المفاجئة ضد شالكة في البوندسليغا في الجولة الماضية يعيش انتعاشة كبيرة هذا الموسم فبعد الظفر بتوقيع المدرب الشاب نايغلسمان حقق الفريق 4 انتصارات في الدوري ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر المعتاد بايرن ميونيخ كذلك حقق انتصارا أوروبيا على ملعب النور ضد فريق بنفيكا .
بينما يبدو ليون على النقيض من ذلك يعاني من بداية سيئة للغاية إذ لم يذق طعم الإنتصار في سبع مباريات محلية متتالية و قد تكون هذه المباراة فرصة لإعادة الثقة الضائعة .

التوقع : فوز لايبزيغ أو التعادل

زينيت سانت بطرسبرغ × بنفيكا

الأربعاء 2 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


متسلحا بعامل الأرض و الجمهور يستقبل الفريق الروسي نسور بنفيكا طامعا في تحقيق 3 نقاط و رغم تذبذب نتائجه هذا الموسم محليا إلا أن زينيت يعد من الفرق المتمرسة و صعبة المراس في المسابقة الأوروبية خاصة اذا لعب على أرضه .
بينما بنفيكا لا يتوقع منه الشيئ الكثير على الصعيد القاري خاصة بعد هجرة نجوم الفريق لذلك اتوقع أن تركيزه سيكون منصبا على الLiga Nos

التوقع : فوز زينيت






مقالة : أسامة حسني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال