إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


قبل صافرة البداية : توقعات الأسبوع الثاني من دوري أبطال أوروبا (1)


تعود عجلة أعرق البطولات الأوروبية للدوران من جديد في جولتها الثانية من دوري المجموعات بعد جولة اولى مثيرة شهدت عدة مفاجئات . هذه الجولة ستشهد مبارتين قويتين الأولى تجمع بين بايرن ميونيخ و توتنهام هوتسبير على ملعب الأخير يوم الثلاثاء 1 تشرين الأول على الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة بينما يستضيف برشلونة يوم الإربعاء فريق إنتر ميلان على أرضية الكامب نو .

ريال مدريد × كلوب بروج

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

17:55 غرينيتش / 19:55 مكة المكرمة


دوري ابطال اوروبا 2019


مباراة تبدو سهلة نسبيا للفريق الملكي خاصة وأنه سيلعب على أرضية ميدانه في محاولة لتعويض الهزيمة الثقيلة في الجولة الإفتتاحية أمام باريس سان جيرمان أما بالنسبة للفريق البلجيكي نظن أن حظوظه في هذه المجموعة تقتصر على المنافسة على بطاقة الصعود للدوري الأوروبي .

التوقع : فوز ريال مدريد 

أتلانتا × شاختار دونيتسك

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

17:55 غرينيتش / 19:55 مكة المكرمة


يلتقي الفريقان هذه الجولة في مباراة عنوانها لملمة الجراح الأوروربية بعد ان تعرضا لهزيمتين ثقيلتين في الأسبوع الأول . أتلانتا يقدم نتائج محترمة في الدوري كعادته إذ يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب لكن ضعف الخبرة الأوروبية سيكون عائقا أمام الفريق الإيطالي خصوصا و أن الخصم الأوكراني متمرس في هذه المسابقة  و سيصب جام اهتمامه عليها نظرا لإنعدام المنافسة على المستوى المحلي .

التوقع: فوز شاختار

مانشستر سيتي × دينامو زغرب

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


يتحول فريق العاصمة الكرواتية هذه الجولة لملاقاة  المواطنين على ملعب الإتحاد فبعد انتصار عريض على أتلانتا في الجولة الأولى يبدو الفريق الكرواتي منافسا جديا على بطاقة العبور للدور الثاني لكن مهمته ستكون صعبة جدا أمام القوة الهجومية الضاربة لأبناء جوارديولا .

التوقع : فوز مانشستر سيتي

توتنهام × بايرن ميونيخ

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


دوري ابطال اوروبا 2019


في قمة مباريات هذه الجولة يحط الفريق البافاري الرحال في عاصمة الضباب لملاقاة السبيرز توتنهام  متسلحا بكتيبة من النجوم المنتدبين حديثا و على رأسهم النجم البرازيلي فيليبي كوتينهو سيسعى فريق المقاطعة الألمانية لاستكمال مشواره الناجح في المباريات الأخيرة و تحقيق فوز أوروبي ثان يتربع به على صدارة المجموعة .
و أمام تراجع مستوى الفريق اللندني هذا الموسم يبدو البايرن هو المرشح للظفر بنقاط المباراة لكن حذار من المراهنة ضد الداهية ماوريسيو بوتشيتينو فهو يعرف كيف يدير هذا النوع من اللقاءات التي يكون فيها فريقه الطرف الأضعف و الغير مرشح للفوز ولعل أبلغ مثال على ذلك وصوله الغير المتوقع لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم .

التوقع : فوز توتنهام

غلطة سراي × باريس سان جيرمان

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


يحل فريق عاصمة الأنوار ضيفا على ملعب التورك تيليكوم أرينا لملاقاة غلطة سراي و يبدو أن الباريسيين في أحسن أحوالهم بعد اكتمال صفوفهم و تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة في ال Ligue 1 كان بطلها الفتى المدلل نيمار دا سيلفا . لكن المهمة لن تكون سهلة فالفريق التركي و رغم تراجع نتائجه المحلية لن يكون لقمة سائغة خصوصا عندما يلعب على أرضه و بين جماهيره .

التوقع : فوز باريس سان جيرمان

لوكوموتيف موسكو × أتلتيكو مدريد

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

20:00 غرينينش / 22:00 مكة المكرمة


يسافر الفريق الإسباني هذا الأسبوع الى الصقيع الروسي لملاقاة فريق العاصمة باحثا عن فوز أول يدخل به معترك أعرق البطولات الأوروبية فرغم تحقيق الفريق لنتائج جيدة نوعا ما إلا أن الأداء لم يكن مقنعا لعشاق أتلتيكو مدريد لذلك ستكون هذه المباراة فرصة لإثبات جدية الفريق للمنافسة على اللقب الأوروبي خاصة و أن النادي قام بسوق إنتقالات ثوري .
 الفريق الروسي بدوره لن يكون بالخصم الهين خاصة بعد عودته بنقاط الفوز من ملعب بايرن ليفركوزن الألماني في الأسبوع الأول

التوقع : فوز أتلتيكو مدريد بصعوبة

يوفينتوس × بايرن ليفركوزن

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


مباراة تبدو سهلة على الورق للبيانكونيري خصوصا مع  تراجع مستوى الفريق الألماني هذا الموسم و معاناته من ضعف الشق الدفاعي . المباراة ستكون فرصة للمدرب ساري لتطبيق أفكاره الكروية أمام فريق المدرب بيتر بوش الذي يلعب كرة هجومية بحتة .

التوقع : فوز يوفينتوس

النجم الأحمر × أولمبياكوس

الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019

20:00 غرينيتش / 22:00 مكة المكرمة


يستقبل ريد ستار بلغراد على ملعبه الفريق الإغريقي ساعيا لتحقيق إنتصار أول في المسابقة الأوروبية يفتتح به مشواره في ثاني مشاركة له على التوالي . بينما يسعى اليونانيون لمواصلة سلسلة اللاهزيمة التي بلغت 20 مباراة في جل المسابقات

التوقع : التعادل



مقالة : أسامة حسني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال